مافيا رفح

أهلا وسهلا بكم بمنتدانا وانتمنا التسجيل معنا

مافيا رفح

مرحبا كيفكم يا حلوين المنتدى لساتو اجديد وبدنا تفاعل ونشر المنتدى ولوو واجهت اي عضو او زائر مشكلة راسلو الادارة على البريد اللاكتروني m-_-t-_-t@hotmail.com مع تحيات حاقد عالبشرية

    |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    شاطر
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الجمعة نوفمبر 12, 2010 9:12 pm

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


    بسم الله الرحمن الرحيــم

    والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين



    |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    أحببت هذا الموضوع لشدة روعته

    وروعـة الأسئله التي تدور عليه

    والحوار الناجح الذي يقوم عليه ...

    لذلك نقلت هذه الفكرة وهذا الحوار [ الساخن ]

    وهو عبارة عن حوار مثير بين فريقين


    فريق
    [ الشباب ]


    فريق
    [ البنات ]





    وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.


    هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها

    (( و ))


    هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها


    وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة

    و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.



    [ بداية الحوار ]




    سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات


    وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف


    وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
    ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار




    [ملاحظة]




    يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي ولكــن بعيدا عن التجريح


    وبدووون استهزاء الله لايهينكم


    وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز




    (( صافرة البداية ))





    وش سبب ظاهرة التدخين ؟؟
    هل هي .. تقليد .. مرض نفسي .. رجوله .. نقص .. فرااغ .. ؟؟!!!

    __________________


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    لكبريائي رواية
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 1312
    تاريخ الميلاد : 17/07/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاجفايق ورايق وكل الناس مش طايق

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف لكبريائي رواية في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:01 am

    بس بدي اقول لاخواني الشباب


    ......هل تحب فتاة بصدق ام تلعب في احساسيها


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:17 am

    هل تحب فتاة بصدق ام تلعب في احساسيها؟؟؟
    انا بقلك بحبها بصدق مو بحبها بس بموت فيها
    وان شاء الله عن قريب رح اتقدم لالها
    امممم بعشقها كتير

    بقلها بحبك يا أحلا ................


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:40 am

    هههههههههههههههههههههههههه شو حاقد ليه ما كملت اسمها ؟


    ربنا يوفقكو مع بعض يا رب


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    أنين الصمت
    وسام الابداع
    وسام الابداع

    ذكر عدد المساهمات : 207
    تاريخ الميلاد : 12/07/1993
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 24

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف أنين الصمت في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:36 pm

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    عابر سبيل
    مشرف

    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 333
    تاريخ الميلاد : 17/05/1993
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 24

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف عابر سبيل في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 3:16 am

    أنا بدي أسأل الصبايا

    ليش دايما سبيلكم البكــــــــــــــــاء؟


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 3:34 am

    كيف يعني مو مفهوم السؤال ؟


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    عابر سبيل
    مشرف

    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 333
    تاريخ الميلاد : 17/05/1993
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 24

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف عابر سبيل في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:09 am

    أقصد ليش من أقل شي بتبكوو؟


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 12:32 pm

    لانو البنات ما بيمسكو مشاعرهم متل الراجل وبعدين بيجوز لانو كتير حساسين ههههههههههه


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 12:34 pm

    او بيجوز لانو الشب بيقدر يواجه الدنيا اما البنت الشي الوحيد يلي بتقدر تعبر فيه عن حزنها البكى


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    عابر سبيل
    مشرف

    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 333
    تاريخ الميلاد : 17/05/1993
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 24

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف عابر سبيل في الخميس نوفمبر 18, 2010 2:22 am

    اهاا..صح برضوو..



    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الخميس نوفمبر 18, 2010 2:28 am

    اهاا


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الإثنين نوفمبر 22, 2010 9:08 am

    صح الكلام


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دلوعة حبيبها
    مستشارة ادارية

    مستشارة ادارية

    انثى عدد المساهمات : 291
    تاريخ الميلاد : 24/11/1996
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 20
    المزاجيعنى

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف دلوعة حبيبها في الإثنين نوفمبر 22, 2010 10:29 am


    انا لمن اكون مدايقة ببكى انا دموعى مثل البحــــــر,,

    صح فى بنات بخونو مو كل الشباب انا بحكي بصراحة فى صبايا بخونو وبتخانو ,,

    ليش حبيبي حلو .؟؟


    _______ التوقيعـ_ _________


    دلوعة حبيبها
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:41 pm

    ههههههههههههههههههههههههه لانو حلو




    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:42 pm

    هل ترى ان المثل الذي يقول (اقرب طريق لقلب الراجل معدتو )صحيح بدي جواب من الشباب بالذات هع هع


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:48 am

    انا لا اقرب طريق الا قلبي هي واحدة ولكن لا يسلكها الا حبيبتي


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:32 pm

    هههههههههههههههههههههههههههه صح كلامك بس المثل كمان صحيح لانو انا ملاحظة كل الشباب بيموتو في شي اسمو اكل


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    _______ التوقيعـ_ _________

    بعدك عذاب
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى عدد المساهمات : 30
    تاريخ الميلاد : 16/01/1995
    تاريخ التسجيل : 20/11/2010
    العمر : 22

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف بعدك عذاب في الأحد نوفمبر 28, 2010 3:09 am

    ما اهم المميزات التي تميز الشباب في وجهة نضرك
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأحد نوفمبر 28, 2010 12:24 pm

    من اي ناحية يعني


    عادي زيهم زي البني ادمين ههههههه ما في مميز عندهم


    _______ التوقيعـ_ _________

    الملك شوشيا
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 287
    تاريخ الميلاد : 16/08/1993
    تاريخ التسجيل : 16/11/2010
    العمر : 24
    المزاجنفسى اموت

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف الملك شوشيا في الأحد نوفمبر 28, 2010 2:43 pm

    لا تعليق


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:58 am

    شو يا ملك ليه ما عندك تعليق


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    عميد كلية الآحزان
    نجم المنتدى

    نجم المنتدى

    ذكر عدد المساهمات : 385
    تاريخ الميلاد : 12/05/1996
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : في بلاد الله الواسعة
    المزاجفايق ورايق يا جبر

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف عميد كلية الآحزان في الجمعة ديسمبر 03, 2010 2:50 pm

    يمكن حيرااااااااا[i]
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الخميس ديسمبر 16, 2010 11:01 am

    يسلمو جميعا لمروركم الطيب


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    لكبريائي رواية
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 1312
    تاريخ الميلاد : 17/07/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاجفايق ورايق وكل الناس مش طايق

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف لكبريائي رواية في الخميس ديسمبر 16, 2010 11:41 am

    بدي اسئل اخوتنا البنات

    هل تعتبري حب البنت لشب في السن المبكر كويس


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: |--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الخميس ديسمبر 16, 2010 10:59 pm

    امممم لو بينفع انا اجاوب اقول لاء بس لازم البنات الي يجاوبن


    _______ التوقيعـ_ _________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 4:35 am