مافيا رفح

أهلا وسهلا بكم بمنتدانا وانتمنا التسجيل معنا

مافيا رفح

مرحبا كيفكم يا حلوين المنتدى لساتو اجديد وبدنا تفاعل ونشر المنتدى ولوو واجهت اي عضو او زائر مشكلة راسلو الادارة على البريد اللاكتروني m-_-t-_-t@hotmail.com مع تحيات حاقد عالبشرية

    أعضاء منتدى شوق الحب ..

    شاطر
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:01 pm

    أعضاء منتدى شوق الحب ..


    مرحبابكم ف مطبخنا المتواضع ..


    والذي سيخرج منه الابداع ..


    ونفجر فيه الطاقات المدفونه..

    ونملئ منه البطووون والعيون ..



    ونورطكم اكثر واكثر ..



    اللعبه عامه ..


    ويمكن للكل المشاركه فيها ..



    والكل يا عازم ويا معزوم..

    و تفاصيل 【ツاللعبة【ツكالتالي:



    1) أن نختار عضو معين ونطلب منه الدخول للمطبخ وعمل أي طبخة تخطر بباله حتى لو كاسه شاي ,,اندومي ,, كرونفلكس ...الخ اللي تبوونه ^.^


    2) نمهله فرصة 【ツمدة خمسةأيام【ツ فقط لإنهاء الطبخة.


    3) يكتب لنا المقادير والخطوات بالصور【ツلنجربها نحن كذلك لكن على ضمانته 【ツ


    4) يجب أن يمتعنا بتصوير الطبخة لنا 【ツهذا أهم شرط【ツ

    5) أن 【ツيختار【ツ العضو الذي بعدة ليتحفنا بطبختة.

    نتمنى أن نلقى 【ツ التفاعل 【ツ منكم بارك الله فيكم







    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    لكبريائي رواية
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 1312
    تاريخ الميلاد : 17/07/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاجفايق ورايق وكل الناس مش طايق

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف لكبريائي رواية في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:56 pm

    اممم ان بختار حاقد يعمل النا طبخة على ذوقه

    والكل معزوووم


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:01 am

    اوك بس طبخة ان شاء الله بكرا بتكون جاهزة


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دلوعة حبيبها
    مستشارة ادارية

    مستشارة ادارية

    انثى عدد المساهمات : 291
    تاريخ الميلاد : 24/11/1996
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 21
    المزاجيعنى

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف دلوعة حبيبها في الإثنين نوفمبر 15, 2010 7:47 am


    ممممممممممم طبخة شو يا تري راح تعمل النا يا حاقد,,

    اكيد الى بحبها انا معكــــــــــــــرونة صح ,,؟

    تحياتي لكم..


    _______ التوقيعـ_ _________


    دلوعة حبيبها
    avatar
    دلوعة حبيبها
    مستشارة ادارية

    مستشارة ادارية

    انثى عدد المساهمات : 291
    تاريخ الميلاد : 24/11/1996
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 21
    المزاجيعنى

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف دلوعة حبيبها في الإثنين نوفمبر 15, 2010 11:31 pm



    شوووووووو بشوف حاقد على عمل النا الطبخة ,,

    شو بدك تعمل فيه يا لحن,,؟

    تحياتي لكم ..


    _______ التوقيعـ_ _________


    دلوعة حبيبها
    avatar
    لكبريائي رواية
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 1312
    تاريخ الميلاد : 17/07/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23
    المزاجفايق ورايق وكل الناس مش طايق

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف لكبريائي رواية في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:05 am

    امممم ولا حاقد انا عند الاكل ببيع ابوية مع انك شايفني مش تختوخ كتيير


    بس في الاكل بعجبك

    يلاااا وين الطبخة الي قلت عنها يا هلفوت



    Mad Mad


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:35 am

    معكرونة بالبشميل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم راح اعملكم مكرونة بالبشاميل على طريقتي..بس فعلا شيييييييي بيشهييييييييييييي..بموت باي شي اسمو مكرونة من يومي
    و لا تقولولي قديمة و بنعرفها..لا ننسى ان هناك الكثيرات من المبتدئات بالطبخ و ما بيعرفو شي بالمطبخ..و يالله نسمي و نبدا و اتمنى تعجبكم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    المقادير المطلوبة.
    مكرونة مسلوقة..صلصة الباشميل..لحمة مفرومة معصجة..جبنة موزوريلا مبشورة


    و الان لعمل اللحمة بستخدم..بصلة مفرومة..لحمة مفرومة...بندورة مفرومة ..فصين ثوم مدقوقين و صلصة طماطم و ممكن خضار مشكلة انا هنا استخدمت ذرة مفرزة..و طبعا ملح و فلفل اسود و بهار و اوريجانو


    طريقة عمل اللحمة..

    بنحمي الزيت عالنار ثم نضيف البصل المفروم و نقلب قليلا الى ان يذبل


    نضع اللحمة فوقه و نقلب جيدا


    تترك الى ان يتغير لونها الى اللون البني نضيف الثوم و نقلب


    ثم البندرة و تقلب جيدا


    ثم الذررة و نقلبها و تترك الى ان تذبل البندورة


    ثم نضيف الصلصة






    و تترك على النار الى ان تتسبك و تصبح جاهزة


    لعمل البشاميل نحتاج الى:
    كوب طحين تقريبا 7 ملاعق كبيرة..ليتر من الحليب اي تقريبا اربع اكواب..مكعبين ماجي و زبدة..ملح و فلفل اسود و اوريجانو


    نضيف الطحين مع الحليب عالبارد


    يوضع على النار و نحركهم بالمضرب السلك الى ان يذوب الطحين تماما و يختفي


    بعد ان يسخن بقليل نضيف الماجي و الملح و الفلفل الاسود و الاوريجانو و طبعا ما بنتركها ابدا نستمر بالتحريك حتى ما تتكتل


    نضيف الزبدة


    و نستمر بالتحريك الى ان يثخن قوام البشاميل هكذا


    ترفع من على النار

    و الان التطبيق اللحمة جاهزة و البشاميل جاهز ..

    نضع المكرونة المسلوقة في طبق عميق او قدر و نضيف فوقها نصف كمية البشاميل


    نقلب المكرونة مع البشاميل جيدا حتى يمتزجو و ممكن اضافة القليل من الجبنة معها




    نحضر صينية الفرن ندهنا بقليل من الزبدة و نغطي قاع الصينية و الحواف بالبقسمات


    نضيف طبقة من المكرونة


    ثم نفرد فوقها اللحمة


    ثم طبقة المكرونة


    و نغطيها تماما


    ثم باقي صلصة البشاميل هكذا


    نوزع الجبنة المبشورة فوقها


    ندخلها فرن ساخن لمدة نصف ساعة او اكتر الى ان تتحمر الاطراف


    نفتح الشواية و نحمر الوجه



    نتركها تبرد شوي قبل التقطيع


    تقطع


    و تقدم مع السلطة


    والف عاااااافية


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 4:25 am

    اوووووووووووووووووو لا والله طلعت اشطر مني بالطبخ


    يلا انا بختار لحن بدي اياه يعمل اكلة بحبها كتي وهيي


    اللبن المعقود بموت فيها ييلا وانا عازمة حاقد ودلوعة وعابر والكل


    بس بدي من حاقد يعمل الرز هههههه ودلوعة تعمل السلطة وانا رح اشرف عليكم ههههههه

    يلا يا لحن والله اذا ما عملتها لغير .........................


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 4:33 am

    اه صحيح نسيت احكيلكم كمان بدي من عابر سبيل يعمللنا عصير ههههههههه


    وبعد ما تخلصو يا حلوين بتجوني عشان احكم اذا اكلكو ذاكي ولا لأ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يلا فرجوني الهمة انا حاسة انكو رح تشنقوني هههههههههههه

    على قولة المثل شحات وبتشارط هههههه


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    عابر سبيل
    مشرف

    مشرف

    ذكر عدد المساهمات : 333
    تاريخ الميلاد : 17/05/1993
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 24

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف عابر سبيل في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 7:17 am

    على فكرة دايما احساسك بمحلو.

    يعني انا واللي زكرتيهم رح نشنقك

    انا بحبش العصير لهيك بعرفش أعملوو

    هههههههههههههه


    يلاااااااااا يا لحن جوووعااانيييييييين


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 12:39 pm

    هههههههههههههههههههههههههه لا يا عابر رح تعملو والا .............


    يلا يا شاطر بتعملو بلاش ماما غمزة ............ ههههههههههههههههه (بمزح يا عسل )



    المهم الحمد لله اني عارفة شو نهايتي رح تكون على ايديكم


    بس يلا يا لحن والله لو ما عملت الطبخة والي حكيت عنه يا دلوعة وحاقد وعابر لاعمل فيكم بلاووووووي ....


    يلا بتسمعو كلام ماما غمزة وبتيجو تذوقوني عشان احكم مين اذكى هههههههههههه


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 9:57 am

    امممممممممممممممم شكلكو مو حابين تعملو الي حكيتلكو عنو


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الخميس ديسمبر 16, 2010 11:03 am

    يلا غمزة انتي اعمليه


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الجمعة ديسمبر 17, 2010 10:34 am

    هههههههههههههههه لا انا ما بعرف اطبخ منيح


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    دموع حاقد
    المدير العام

    المدير  العام

    ذكر عدد المساهمات : 725
    تاريخ الميلاد : 09/09/1994
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 23

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف دموع حاقد في الجمعة ديسمبر 17, 2010 6:17 pm

    لا لازم تعمليه احنا بنستنا


    _______ التوقيعـ_ _________
    avatar
    غمزة حب
    مشرف

    مشرف

    انثى عدد المساهمات : 1189
    تاريخ الميلاد : 16/06/1996
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://b7bak-2010.7olm.org/profile.forum?mode=viewprofile&u=10
    المزاجمشتاقة !

    رد: أعضاء منتدى شوق الحب ..

    مُساهمة من طرف غمزة حب في الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:39 pm

    لك يا دبدوب انا طلبت وانتو يلي تعملو هههههههههههههه

    وانت بتطبخ الي حكيتلك عنو ماشي بلاش ..........................


    اسمع كلام ماما غمزة احسن الك يا واد


    _______ التوقيعـ_ _________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 19, 2018 10:03 pm